Начало » Other languages » العربية » أبرشية اليونان اليونانية والجمعيات الخيرية المسيحية الأرثوذكسية العالمية: سنوفر 175000 دولار ألف دولار لأشقائنا في لبنان

أبرشية اليونان اليونانية والجمعيات الخيرية المسيحية الأرثوذكسية العالمية: سنوفر 175000 دولار ألف دولار لأشقائنا في لبنان

In other languages: GRENBG

السينودس الأبرشيّ يخاطب تقاعد رؤساء الكهنة في أمريكا

في يوم الخميس 13 آب 2020 ، عقد نيافة المطران إلبيدوفورس من أمريكا اجتماعاً للمجمع الأبرشي المقدس عبر مؤتمر عبر الهاتف لاستعراض مسائل مهمة تتعلق بالأبرشية المقدسة.

للحصول على معلومات دقيقة عن الإكليروس وعلماني الأبرشية ، يتضح أن معاش رؤساء الأبرشية في أمريكا ، كما تقرر عام 1994 ، مستمد من تمويل الأبرشية بعد اقتطاع المبلغ الذي تم استلامه من معاش الإكليروس. برنامج. يتلقى رؤساء الكهنة هذا الجزء من المعاش فقط بعد توقفهم عن الخدمة الفعلية ، وليس في عمر معين كما هو الحال مع الكهنة. يساهم رؤساء الكهنة في برنامج معاشات رجال الدين ، ويحصلون منه بالضبط على نفس النسبة المئوية لجميع رجال الدين.

علاوة على ذلك ، قرر المجمع الأبرشي أنه في يوم السبت 15 آب 2020 ، يوم رقاد وتحمل والدة الإله ، سيتم توفير مجموعة خاصة في جميع الأبرشيات والأديرة لدعم الكنائس الأرثوذكسية التي دمرت مؤخرًا في بيروت. . بالفعل ، كما أُعلن ، قررت مؤسسة عموم الأرثوذكس التابعة للجنة الأولمبية الدولية تقديم مساعدة بمبلغ 150 ألف دولار ، و 25 ألف دولار إضافية لأشقائنا في لبنان.

تبادل رئيس الأساقفة ورؤساء الأساقفة التمنيات بالعيد القادم في الخامس عشر من أغسطس ، وقدموا صلواتهم من أجل صحة وحماية وخلاص المؤمنين المحبين للمسيح في الأبرشية.

من مكتب السكرتير الأول للمجمع الأبرشي

Support Doxologia Infonews to continue receiving quality church, religious news

Donate to Doxologia Infonews. Your support is invaluable to us. Thank you!

BANK: Eurobank Bulgaria AD (Postbank)

IBAN: BG46BPBI88984030687601

or through PayPal